هل منافسة الهواتف المحمولة دولية أم محلية ؟


بسم الله الرحمن الرحيم

سوف نتكلم اليوم عن حرب الهواتف المحمولة

يعتبر امتلاك هاتف محمول أو هاتفًا محمولًا أمرًا ضروريًا نظرًا لكونه مكلفًا للغاية وقلة من الناس قادرون على شراء واحد. ليس فقط الهواتف المحمولة باهظة الثمن ، فالوحدات القديمة أكبر أيضًا مما يجعلها قطعة مرهقة لتحملها. ومع ذلك ، فمع تقدم التكنولوجيا والابتكار يسمح للباحثين وشركات المحمول بتصنيع أجهزة أصغر حجماً وأرخص أيضًا ، فإن وجود هاتف محمول في الوقت الحاضر أمر شائع. إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي تقوم فيها بشراء هاتف محمول أو ترغب في الترقية إلى طراز جديد ، فقد تختار بين الحصول على Samsung أو iPhone. قد تفكر أيضًا في علامة تجارية محلية. فيما يلي بعض الأسباب التي تجعلك تفكر في الهواتف المحمولة محلية الصنع ولماذا قد يكون الحصول على واحدة هو أفضل ما قمت به.


المميزات

واحدة من الأسباب للنظر في الهاتف المحمول محلية الصنع هي الميزة التي يتم تضمينها. على الرغم من أن العلامات التجارية الدولية لها تطبيقات أو برامج خاصة بها ، إلا أنها قد لا تنطبق عليك. قد يكون ذلك مضيعة لمساحة الذاكرة ، وفي بعض الحالات إذا كان مضمنًا ، فقد لا تتمكن من إلغاء تثبيت التطبيقات وإبطالها سيؤدي إلى إبطال الضمان. إن الحصول على علامة تجارية محلية من ناحية أخرى ، سوف يتضمن تطبيقات محلية ، والتي يمكن أن تكون مفيدة لأنها مخصصة. قد يشمل هذا تفضيل اللغة والمحتويات المحلية وغيرها من الميزات التي قد تحتاجها ولكن قد لا تكون متوافقة مع العلامات التجارية الدولية.


الدعم

في بعض الحالات ، يقوم البعض بشراء هواتفهم في دولة أخرى بسبب تكلفة الهاتف. هذا يمكن أن يكون مشكلة خاصة بالنسبة للضمانات أو الاستبدال. إذا تم قفل الهاتف وقمت بتجذره وحدث شيء ما ، فلن تتمكن من إعادته. قد يكون الاستبدال مكلفًا أيضًا بسبب رسوم الشحن أو المناولة الدولية. يمكن بسهولة استبدال هاتف محلي الصنع بهاتف جديد وإذا انتهت مدة صلاحية الضمان ، فلا يزال بإمكانك طلب قطع الغيار أو البحث عن الدعم حيث يمكنك إصلاح هاتفك.


السعر مقابل الجودة

بفضل الابتكارات الحديثة في الصناعة اليوم ، أصبحت الشركات المحلية الآن قادرة على التنافس مع شركات الاتصالات متعددة الجنسيات. عند الذهاب للتسوق ، قد تجد نفس المواصفات مع كلا النوعين من الهواتف. الفرق الوحيد هو أن المرء أغلى من ذلك لأن المرء يدفع أيضًا ثمن العلامة التجارية. إذا لم تكن واعيًا بالعلامة التجارية ، فقد تجد هاتفًا محليًا له نفس المواصفات ، لكنه أرخص.

هذه فقط من الأسباب التي تجعلك تفكر في شراء هاتف من صنع شركة محلية. 

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة