الأخطاء الأكثر شيوعًا فى تطوير تطبيقات الهاتف


بسم الله الرحمن الرحيم

سوف نقدم لكم اليوم الأخطاء الأكثر شيوعًا فى تطوير تطبيقات الهاتف المحمول 


يمكن أن يكون التسويق عبر الإنترنت مهمة مرهقة للغاية خاصةً إذا لم تكن لديك معرفة كافية في إنشاء موقع الويب الخاص بك. يزداد الأمر سوءًا إذا كنت تخطط لتوسيع مشاريعك عبر الإنترنت على الهواتف الذكية.

يعد التسويق على الهواتف المحمولة في هذه الأيام عاملاً أساسيًا لأن معظم الأفراد يتصفحون هواتفهم وأقراصهم. ناهيك ، يمكن للأفراد التواصل بسهولة عبر الهواتف. لذلك ، إذا كنت ترغب في تحسين التسويق عبر الهاتف المحمول ، فستحتاج إلى اختيار خدمات مثل تطوير تطبيقات الأجهزة المحمولة. لسوء الحظ ، هناك بعض المشكلات في تطوير تطبيق جوال يمكنه تدمير مشروعاتك التجارية. فيما يلي بعض ما يلي.


بناء تطبيقات للمنصات في وقت واحد

واحدة من أكثر المشكلات شيوعًا عند تطوير التطبيقات هي إنشاء تطبيقات للعديد من المنصات في وقت واحد. اعتبارا من الآن ، هناك نوعان من التطبيقات الشعبية التي يستخدمها الأفراد في متجر التطبيقات. يعد تطوير التطبيقات لمتاجر التطبيقات المختلفة خطأ فادحًا حيث تحتاج إلى إنفاق أموال كبيرة. بصرف النظر عن تكاليف التطوير ، يحتاج أصحاب الأعمال أيضًا إلى إجراء بعض التغييرات على كلا التطبيقين ، مما قد يستهلك الكثير من الوقت أيضًا.


دمج الميزات من الويب

من المهم أيضًا عدم دمج الميزات على الويب. هذا عامل آخر تحتاج إلى معرفته لأن الهواتف المحمولة شائعة الاستخدام بسبب بساطتها. لذلك ، لا تحاول تكثيف التجربة عبر الإنترنت في شاشة الهاتف المحمول.


القشط على تجربة المستخدم

عند إنشاء التطبيقات ، من المهم التأكد من أنه يمكن استخدام التطبيقات بسهولة. ناهيك عن أن إنشاء تصميمات رديئة يجب تجنبه لأن مستخدمي الجوال سيتخلىون بسرعة عن تطبيقك إذا كان من الصعب جدًا استخدامه. مع هذا ، يجب تجنب القشط على تجربة المستخدم.


إهمال التحليلات

عند إنشاء تطبيقات الأجهزة المحمولة ، من المهم أيضًا استخدام التحليلات لقياس الجوانب في استخدام تطبيقات الأجهزة المحمولة من المستخدمين النشطين اليوميين (DAU) ومعدل الاستبقاء ومتوسط ​​الوقت المستغرق في التطبيق وتعطل التطبيقات والمشاركة. هذه هي العوامل الأساسية في تحديد مدى فائدة تطبيقك أو كيف يمكن تحسينه.


سوء إدارة المشروع

أخيرًا ، إدارة مثل هذا المشروع مرهقة جدًا. بالإضافة إلى ذلك ، تحتاج أيضًا إلى إنجاز العديد من المهام لضمان فعالية تطبيقات الجوال. للأسف ، بعض أصحاب الأعمال يسيئون إدارة هذا المشروع ويمكن أن يؤثروا على الموارد المالية. لتجنب هذه المشكلة ، من الأفضل استئجار شركات موثوق بها لتطوير تطبيقات الأجهزة المحمولة. هذه الشركات ماهرة وذات دراية في إنشاء تطبيقات موثوقة للشركات.

من خلال معرفة كل ذلك ، يمكن لأصحاب الأعمال إنشاء تطبيق موثوق يمكن أن يساعدهم في تحسين استراتيجيات التسويق عبر الأجهزة المحمولة. انقر هنا للمزيد.

Prototype-Interactive هي شركة تقدم خدمات موثوقة لتطوير تطبيقات الويب والجوال. تمتلك الشركة أيضًا خبراء ماهرين يمكنهم المساعدة في تحسين سمعتك عبر الإنترنت. لمعرفة المزيد ، انتقل إلى هذا الموقع .
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة