لماذا تقوم باصلاح هواتفك التالفه بدلاً من استبدالها ؟


بسم الله الرحمن الرحيم

لماذا تقوم باصلاح هواتفك التالفه بدلاً من استبدالها ؟

إذا كنت قد تلفت هاتفك عن طريق الخطأ ، فهذا لا يعني بالضرورة أنك بحاجة إلى شراء هاتف جديد. 
شاشة مكسورة ؟ البطارية لا تشحن بعد الآن ؟ الكاميرا والمتكلم توقف عن العمل؟ كل هذه القضايا يمكن أن تكون ثابتة في الواقع.

ينصح الخبراء بشدة بإصلاح أدواتك المعطلة بدلاً من استبدالها. بالطبع ، هذا الخيار هو أكثر بأسعار معقولة. ولكن هناك أسباب أخرى.


لماذا تختار للحصول على خدمات إصلاح الأداة

ستصبح على دراية

لن يمنحك الإصلاح السيطرة على أغراضك ؛ بدلاً من ذلك ، سوف يوصلك به عندما تبدأ في تعلم ما يجعله علامة. أيضًا ، لن يتم فرض رسوم عليك مقابل إصلاح بسيط مرة أخرى.


يمكن الوقاية من النفايات الإلكترونية

هل تعلم أن حوالي 75٪ من الأدوات المعطلة ينتهي بها المطاف في المحارق أو مدافن النفايات أو مواقع التخلص من النفايات الإلكترونية في جميع أنحاء العالم؟ غالبًا ما يتم تمزيق الأدوات التي يتم إعادة تدويرها ، ثم بيعها كمواد خام.


يمكن الحفاظ على جهود التعدين والتصنيع

التعدين في الواقع صعب على الأرض. يمكن أن يؤدي إلى تسرب مياه الصرف الصحي الضخمة. التصنيع ، من ناحية أخرى ، له تكاليف بشرية حقيقية. إذا اخترت إصلاح أغراضك القديمة ، فأنت لا تسهم فعليًا في استخراج وتصنيع أشياء أو عناصر جديدة.


لماذا الهواتف تتعطل وما هى اسباب تلف الهواتف ؟

السقوط 

ترتبط حوالي 29٪ من مطالبات الهواتف الذكية بإسقاط الهاتف أسفل الدرج. حتى أن البعض الآخر أسقط أدواته في مواقف السيارات ، وبالونات الهواء الساخن ، والأرصفة ، والأرضيات الصلبة. لهذا السبب بالذات ، من المهم جدًا أن يستثمر المستخدمون في الحالات التي يمكنها أن تقاوم أي شيء تقريبًا ترميه.


سائل

يشمل ذلك سكب مشروب وإسقاطه في المرحاض.


الخدوش

خدوش الشاشة ليست فقط بسبب المفاتيح الموجودة في جيبك. كما أنه ناجم عن فرك الأوساخ والغبار ضد الزجاج أثناء الحركة. يمكن أن تكون أيضًا نتيجة عناصر فضفاضة داخل حقيبة يدك. تذكر أنه يمكنك الحصول على عدد غير محدود من البدائل المحتملة لشاشة الشاشة.


فتح هاتفك

قد يؤدي ذلك إلى شيئين على الفور. سيؤدي ذلك إلى إلغاء الضمان بالإضافة إلى زيادة فرص حدوث تلف غير مقصود للبرنامج بشكل كبير. قد يتسبب ذلك في توقف العديد من تطبيقاتك عن العمل. ضع في اعتبارك أنك إذا ارتكبت أي أخطاء أثناء عملية التحويل ، فمن المؤكد أنك ستحدق في شاشة خطأ على عتبة باب مكلفة. يجب أن يتم الإصلاح فقط عن طريق خبراء إصلاح ذوي معرفة ومهارة.


الأطفال 

أبلغ أحد الوالدين من أصل 4 أن هواتفهم قد تعرضت للتلف من قبل أطفالهم. مع التفكير في طرق محيرة وخلاقة ، يمكن للصغار في الواقع تدمير الكثير من الأشياء. تذكر أنه في يد طفل ماهر ، يمكن أن تنتقل أداتك من أحدث التقنيات إلى وزن الورق في لحظة.

بغض النظر عن السبب في وجود هاتف مكسور ، يوصى بشدة بإصلاح الخبراء له. النظر في خدمات إصلاح الهاتف موثوقة في منطقتك.

يعد إصلاح الأداة المكسورة بدلاً من استبدالها مفيدًا لعقلك ومحفظة الكوكب. لذلك قد تتم صيانة هاتفك أو الكمبيوتر المحمول التالف بواسطة خبراء الإصلاح الآن

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة