هل حان الوقت لشراء هاتف محمول ؟


بسم الله الرحمن الرحيم

سوف نقدم لكم اليوم موضوع حول شراء هاتف ذكى اذا كنت تريد شراء هاتف

لسنوات عديدة كان من المستحيل تقريبًا شراء هاتف محمول. أراد "مقدمو الخدمات" (الذين يطلق عليهم اسم مقدمي خدمات الهاتف الخليوي) التحكم في عملائهم عن طريق قفلهم في العقد الذي استمر عامين. عندما وقعت عقدًا معهم ، فقد أعطاك هاتفًا محمولًا مجانًا أو شبه مجاني. لقد استردوا أموالهم مقابل هاتفك المجاني المخفي في الرسوم التي يتم محاسبتك عليها كل شهر.


لقد تغير هذا مؤخرًا.

قام مقدمو الخدمة بفصل الهاتف وسعره عن الخدمة. الآن يمكنك أن ترى كل شهر ما تدفعه مقابل الهاتف. في نهاية عامين ، سيتم دفع هاتفك وإزالة هذه الرسوم من فاتورتك. في الواقع ، سيقوم معظم الناس بترقية هواتفهم المحمولة كل 2-3 سنوات. لذلك ، يبدو أنه سيكون لديك دائمًا رسوم الهاتف المحمول هذه على فاتورتك. سيشجعك مزودو الخدمات على إبرام صفقة خاصة لربطك بعقد آخر.


ظهر مصطلح "الهاتف الخلوي غير المقفل" في الأخبار مؤخرًا بفضل Apple والمزيد في هذا المجال لاحقًا. 

الهاتف غير المؤمّن هو أحد الهواتف غير المرتبطة بأي مزود خدمة خلية واحد. في الأمثلة التي أعطيتها أعلاه هاتفك الخلوي مقفل لهذا الموفر المعين. حتى بعد قيامك بسداد قيمة هاتفك ، من الصعب للغاية أن تحصل على هذا المزود لإلغاء قفل هاتفك. دعونا نواجه الأمر بهاتف مقفل وترتبط به.


بدأت Apple حقًا في تشغيل الهاتف الذكي عندما تم طرحها مع أول جهاز iPhone تغيرت صناعة الهاتف الخليوي إلى الأبد. 

منذ أول هاتف iPhone في عام 2007 ، تم إصدارها سنويًا بهواتف أكثر تقدماً مليئة بالميزات المتقدمة. قفزت الشركات المصنعة الأخرى إلى اللعبة عندما عرضت Google نظام التشغيل Android الخاص بها مجانًا لأي شركة مصنعة للهواتف المحمولة تريدها. الآن أصبح لدى الناس في جميع أنحاء العالم هاتف ذكي أو سيحصلون عليه قريبًا.


غيّرت Apple مؤخرًا صناعة الهواتف المحمولة عن طريق تمكين شراء هاتفك مباشرةً من Apple وستسمح لك بالدفع مقابله شهريًا بموجب اتفاق مدته سنتان بسعر معقول 

الحدث المتغير في الصناعة هو أن هذه الهواتف مقفلة. هذا يعني أنه يمكنك التسوق لمزود الخدمة لديك والتغيير كل عام إذا كنت تريد فقط عن طريق تغيير بطاقة sim. لقمة أعلى ، يمكنك الحصول على هاتف جديد كل عام.

سيتابع المصنعون الآخرون وتجار التجزئة ولن نتسوق في أي وقت من الأوقات لهواتفنا المحمولة مثلما تتسوق لشراء كاميرا أو تلفزيون.

جورج أوليانو هو متخصص في مجال الأمن ولديه سنوات من الخبرة في تطبيق القانون والأمن. حصل على درجة البكالوريوس في العدالة الجنائية وتخرج الأعمال بمرتبة الشرف. جورج يحمل ثلاث براءات اختراع أمريكية على مبادئ قفل مختلفة. يمنح هذا المزيج George and His Company Locking Systems International Inc القدرة الفريدة على تزويد عملائها بالأمان الصحيح وبسعر مناسب.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة