كيفية استعادة البيانات المفقودة في هاتفك

بسم الله الرحمن الرحيم

سوف نقدم لكم اليوم بعض النصائح حول كيفية استعادة البيانات المفقودة في هاتفك


من الشائع حذف الصور ومقاطع الفيديو أو أي ملفات أخرى بطريق الخطأ. عندما يحدث هذا لك ، يجب أن لا تقلق لأنه يمكنك استرداد البيانات بغض النظر عن ما إذا كنت متجذر أم لا. عندما تدرك أنك قد حذفت ملفًا مهمًا ، يجب عليك إيقاف تشغيل اتصال Wi-Fi والإنترنت. هذا لمنع التحديثات التلقائية من الحدوث والكتابة فوق بياناتك قبل أن تحصل على الملفات المفقودة.


لمساعدتك هنا هي الخطوات التي يجب عليك اتباعها لاستعادة البيانات المفقودة.

كيف تسترجع البيانات إذا كنت غير مسجل


يجب أن تبدأ بتوصيل ذاكرة هاتفك كجهاز تخزين كبير السعة بالكمبيوتر. كقاعدة عامة ، يجب عليك استخدام محول USB. بعد توصيل الجهاز ، يجب عليك الآن تنزيل برنامج لاستعادة البيانات.

الشيء الرائع هو أن هناك العديد من البرامج التي يمكنك استخدامها. كل ما عليك فعله هو الذهاب إلى متجر التطبيقات وقراءة المراجعات. للحصول على نتائج مثالية ، يجب أن تذهب مع أفضل برنامج لاستعادة البيانات يمكنك تحمله.

تجدر الإشارة إلى أنه لكي تعمل برامج استعادة البيانات ، يلزمك تهيئة ذاكرتك كـ FAT32 أو NTFS. إذا تعذر التعرف على تنسيق بطاقة الذاكرة الخاصة بك ، يجب نسخ محتويات البطاقة إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك ثم إعادة تهيئة البطاقة. يجب عليك بعد ذلك لصق الملفات المنسوخة مرة أخرى على بطاقة الذاكرة.

بمجرد الانتهاء من استعادة الملفات ، يجب عليك حفظها على جهاز مختلف. على سبيل المثال ، يجب عليك أولاً حفظ الملفات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ثم نقلها إلى هاتفك الذكي.


كيفية استرداد الملفات إذا كان لديك الجذر


يجب أن تبدأ بتنزيل تطبيق إلغاء الحذف. الشيء الرائع في هذا التطبيق هو أنه يتم تنزيله بسرعة كبيرة (خلال 2-10 دقائق). عند تنزيل التطبيق بنجاح ، سيتم تقديم البيانات التي يمكن استرجاعها والتي تأتي في عدة علامات تبويب مثل الموسيقى والمستندات والملفات والصور.

في بعض الحالات ، قد يفشل هذا الخيار في العمل. إذا حدث هذا ، فعليك تنزيل برنامج استعادة البيانات المطلوب.

استنتاج
هذه بعض النصائح حول كيفية استعادة البيانات على جهازك. لتجنب إتلاف جهازك ، يجب أن تكون شديد الحذر عند تنزيل برنامج استعادة البيانات. كما ذكرنا ، يجب عليك أولاً إجراء البحث وقراءة المراجعات بدقة للتأكد من قيامك بتنزيل التطبيق الصحيح. بعد استعادة بياناتك ، يجب أن تحرص على عدم حذفها مرة أخرى. من الحكمة أيضًا أن تقوم بحفظ البيانات في جهاز آخر.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة