كيفية تسريع سوفت وير الهاتف الذكي القديم الخاص بك ؟


بسم الله الرحمن الرحيم

سوف نقدم لكم اليوم كيفية تسريع سوفت وير الهاتف الذكي القديم الخاص بك ؟

هل تنتظر حتى يقوم هاتفك الذكي القديم بنظام Android بالرد على أوامرك؟ هذا يجب أن يصبح مزعجا لك. أصبحت الهواتف الذكية جزءًا من الحياة اليومية على وجه التحديد لأن هذه تقلل من الجهود البشرية. قد تفتقر إلى الهواتف الذكية القديمة التي تعمل بنظام Android في هذا الأمر. قد لا يكون الرد وقبول الأوامر الخاصة بك. والآن يجب أن تشعر أنه ليس أقل من صندوق عديم الفائدة. لا داعي للقلق! لا يزال هناك شيء يمكنك القيام به على هاتف Android القديم. مع بعض الاحتياطات والصيانة ، يمكنك جعل هاتفك الذكي القديم متوافقًا.

فيما يلي دليل قصير يساعدك في الحفاظ على تفاؤل هاتفك الذكي القديم. يؤدي اتباع هذه الخطوات اليدوية إلى تسريع هاتفك الذكي بنظام Android مرة أخرى. من هنا تبدأ:


محو ذاكرة التخزين المؤقت للتطبيق : 

يجب أن تكون قد قمت بتثبيت / إلغاء تثبيت تطبيقات أو ألعاب متعددة على جهاز Android الخاص بك. هذا يحفظ بيانات ذاكرة التخزين المؤقت على هاتفك. تزيد بيانات ذاكرة التخزين المؤقت أو الملفات غير المرغوب فيها في وقت واحد من وقت تحميل العديد من التطبيقات كما تستهلك موارد النظام الثمينة. من خلال محو بيانات ذاكرة التخزين المؤقت أو الملفات غير الهامة ، يمكنك استرداد أجزاء كبيرة من مساحة التخزين وتقليل وقت تحميل التطبيقات.


تعطيل Bloatware والتطبيقات غير المرغوب فيها : 

وجود مساحة تخزين كبيرة في هاتفك أمر جيد تمامًا. ولكن الاحتفاظ بالتطبيقات التي يمكن تجنبها يضر بحياة هاتفك الذكي. يشير Bloatware إلى التطبيقات المثبتة مسبقًا والتي لا يتم استخدامها ، معظم الوقت. لسبب واضح أنك لا تستخدم جميع التطبيقات التي تم تنزيلها بانتظام. لذلك ، ليس هناك نقطة حفظ هذه التطبيقات غير الضرورية. تعمل التطبيقات غير المستخدمة كخنازير للموارد وتستهلك مساحة تخزين ثمينة وذاكرة الوصول العشوائي. إزالة bloatware. أيضًا ، قم بتعطيل التطبيقات التي لا تستخدمها في الوقت الحالي. يمكنك في أي وقت تمكين هذه التطبيقات واستخدامها.


استمر في تحديث برنامج الهاتف : 

لا يعني امتلاك جهاز Android قديم أن يكون لديك إصدار أقدم من البرنامج. لا تتعلق تحديثات البرامج دائمًا بالميزات الجديدة. تأتي هذه التحديثات أيضًا مع الكثير من إصلاحات الأخطاء الطفيفة ، مما يعزز بالفعل أداء جهازك. استمر في تحديث البرامج أو التطبيقات المطلوبة ، حيث سيجعل هاتفك الذكي أكثر استجابة.


تجاهل لايف الحاجيات والخلفيات : 

خلفيات حية والحاجيات ، نعم! يبدو رائعًا ، لكنهم يستهلكون موارد نظامك ويبطئون هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام Android حتى النخاع. حاول تقييد التطبيقات المصغّرة على شاشتك وأقول لا للعيش في خلفيات ؛ لأنها تؤثر بشكل مباشر على الأداء وعمر البطارية لجهاز Android الخاص بك.


استخدم بطاقة الذاكرة عالية السرعة: 

لجعل هاتف Android الذكي القديم أكثر ذكاءً ، يجب إدخال بطاقة ذاكرة عالية السرعة. سرعة الوصول العالية لبطاقة الذاكرة الخاصة بك تعزز تدريجياً سرعة القراءة والكتابة على هاتفك الذكي. تتوفر بطاقات الذاكرة في العديد من الأنواع مثل Class 10 و Class 6 و Class 4. Class 10 و Class 6 هي فئات بطاقة الذاكرة المفضلة للغاية. هذه زيادة أداء الجهاز بأكمله.


تمكين وضع توفير البطارية : 

يلعب عمر البطارية دورًا مهمًا في زيادة الأداء العام لجهازك. لضمان استمراره لفترة طويلة ، يجب عليك استخدام هاتفك الذكي بينما يحتوي على بطارية كافية. باستخدام التطبيقات أو تصفح الإنترنت في وضع البطارية المنخفض ، يؤثر سلبًا على عمر البطارية. مع البطارية المستنزفة ، لن يتمكن معالج جهازك من الأداء بفعالية. يمكنك تمكين خيار توفير البطارية الذي يتم تنشيطه يدويًا أثناء استخدام Wi-Fi في وضع البطارية المنخفض.

لذلك ، أثناء اختتام الدليل ، ستساعدك الخطوات المذكورة أعلاه على تحسين أداء هاتف Android الذكي الذي يبلغ من العمر عامًا.

لمثل هذه الأجهزة المتأخرة في نظام Android ، يمكنك استخدام Best Android Cleaner . إنه تطبيق موثوق يساعدك على تنظيف الملفات غير المهمة أو الملفات المؤقتة. يمكنك بسهولة التخلص من مشكلة أداء هاتف Android البطيء .

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة