7 نصائح لتذكر أثناء التسويق للهواتف غير مقفوله


بسم الله الرحمن الرحيم

سوف نقدم لكم اليوم 7 نصائح لتذكر أثناء التسويق للهواتف غير مقفوله



1. ابدأ مع تجار الجملة.

ستجد الكثير من الأماكن لشراء هواتف محمولة غير مقفلة ، خاصة عند التسوق عبر الإنترنت. هذه المصادر تتراوح بين مواقع المزاد وتجار التجزئة الصغيرة. ومع ذلك ، سيكون الأمر يستحق وقتك للبدء في التحقق من مواقع تجار الأدوات الذكية. تأتي العديد من الهواتف غير المؤمّنة من نفس مصادر تجار الجملة أصحاب العلامات البيضاء ، لذلك قد يكون من الأفضل لك الانتقال مباشرة إلى المصدر للحصول على صفقات أرخص.


2. مراجعة بعناية سياسات الضمان والعودة.

ينطبق هذا سواء اخترت التمسك بمتاجر تجزئة محلي أو مصدر هواتفك غير المؤمنة مباشرة من تاجر الجملة. ستساعدك معرفة شروط الضمان بالإضافة إلى سياسات الإرجاع على فهم مقدار الدعم الذي يمكنك الحصول عليه. إذا كان لديك أي أسئلة تريد إزالتها ، فتواصل أيضًا مع خدمة العملاء. لن يجيب هذا عن أسئلتك فحسب ، بل سيساعدك أيضًا على قياس احترافية البائع من خلال قياس مدى استجابة دعم العملاء له.


3. فحص ومقارنة مواصفات الهاتف ضمن نطاقات الأسعار.

القليل من الأبحاث حول مواصفات الهاتف يمكن أن تقطع شوطًا طويلاً. يمكنك العثور على اثنين من الهواتف الذكية غير المؤمّنة ذات المواصفات نفسها تمامًا ولكن بسعرها مختلف. يمكنك أيضًا العثور على هواتف محمولة مقفلة أكثر قدرة في حدود الميزانية التي حددتها. البحث هو المفتاح هنا.


4. العصا مع باي بال عند الشراء عبر الإنترنت.

يوفر PayPal طبقة إضافية من الحماية في حالة عدم التزام المورد الخاص بك بنهاية الصفقة. من الأسهل بكثير الاعتراض على مطالبة مع PayPal مما هو عليه مع البنك الذي تتعامل معه. إذا قمت بإجراء تحويلات مباشرة ، فلن تكون هناك أي طريقة لاسترداد الأموال التي أنفقتها للهواتف المزيفة أو المعيبة.


5. اختر "هاتف عالمي" يعمل مع أي فرقة.

سوف يستحق وقتك وأموالك اختيار هاتف جوال غير مقيد يدعم ما لا يقل عن أربعة من الترددات الخلوية الرئيسية المستخدمة في جميع أنحاء العالم. وهذا يعني اختيار الهواتف غير المؤمنة التي تعمل مع نطاقات GSM 850 و GSM 1900 و GSM 900 و GSM 1800. لن يضمن هذا فقط أن هاتفك متوافق مع النطاق الذي يستخدمه مشغل شبكة الجوّال ، بل سيسمح لك أيضًا باستخدام الهاتف في جميع دول العالم تقريبًا.


6. تأكد من أنك يمكن أن تعمل الهاتف مع الناقل الخاص بك.

عند الحديث عن شركات الجوال ، يلزمك التأكد من معرفة التكنولوجيا التي يستخدمها مشغل شبكة الجوال. يعد النظام العالمي للاتصالات المتنقلة (GSM) ، والوصول المحمول إلى قسم الكود (CDMA) ، والتطور طويل الأجل (LTE) من التقنيات الرئيسية الثلاث التي تستخدمها شركات الهاتف. يتطلب كل منها أجهزة محددة للغاية ، لذلك اتصل بمشغل شبكة الجوال لمعرفة التقنية التي تستخدمها قبل شراء هاتف غير مقفل.


7. البقاء ما يصل إلى موعد مع أحدث الموديلات.

وأخيراً وليس آخراً ، قد يستحق وقتك التحقق من أحدث الهواتف حتى عندما كنت قد اشتريت بالفعل أحد الهواتف. تميل الهواتف غير المقفلة من تجار الجملة إلى الحصول على دورة تطوير قصيرة جدًا ، مما يعني أنه يمكنك الحصول على هاتف محسّن بشكل ملحوظ بميزات جديدة في أقل من ستة أشهر. هذا يجعله أكثر قابلية للتطبيق لترقية الهواتف في فترة زمنية قصيرة أثناء بيع هاتفك الحالي.

Chinavasion هو تاجر تجزئة للأدوات مقره هونغ كونغ يستمد منتجاته مباشرة من Shenzhen ، قلب التصنيع في الصين. سيتمكن تجار التجزئة والمستهلكون على حد سواء من الاستفادة من مجموعة واسعة من أدوات التكنولوجيا الفائقة ، من الهواتف غير المقفلة وأجهزة الكمبيوتر اللوحية منخفضة التكلفة إلى القمصان LED ونظارات الفيديو الواقع الافتراضي.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة