نصايح لإطالة عمر بطارية الهاتف الخاص بك


بسم الله الرحمن الرحيم

شوف نقدم لكم اليوم 20 نصيحة لإطالة عمر بطارية الهاتف المحمول الخاص بك

نحن نعتمد بشكل متزايد على هواتفنا الذكية ، لذا فهي مشكلة أكثر عندما تنفجر البطارية أخيرًا. إذن ما الذي يمكنك فعله للتخلص من المزيد من الحياة خارج هاتفك؟ قد يفاجأ بعض الحيل التي يمكنك سحبها!


1. تعرف على التطبيقات التي تتناول الطاقة أولاً

على الرغم من أن iOS8 به شاشة لاستخدام البطارية لإعلامك بالتطبيقات التي تستخدم المزيد من الطاقة ، إلا أنه لا يملك وسيلة لإغلاق جميع التطبيقات بسرعة. ومع ذلك ، قد لا تعرف أنه يمكنك بالفعل إغلاق أكثر من تطبيق واحد في المرة الواحدة. انقر نقرًا مزدوجًا على زر home ، ثم استخدم حتى ثلاثة أصابع لإغلاق ثلاثة تطبيقات في وقت واحد. نظرًا لأن نظام التشغيل Android هو نظام تشغيل أكثر انفتاحًا من نظام التشغيل iOS ، فهناك العديد من تطبيقات إدارة المهام المتاحة التي ستقتل جميع التطبيقات المفتوحة بنقرة واحدة.


2. تمكين أي أوضاع موفر الطاقة

تحتوي العديد من الهواتف المحمولة على أوضاع موفرة للطاقة تغلق جميع الوظائف باستثناء الوظائف الأساسية. يجب أن يكون هذا هو أول منفذ اتصال لديك قبل أي شيء آخر ، حيث إنه سيهتم بكل شيء تحتاجه للتحكم بنقرة واحدة سريعة من أحد المحولات.


3. انخفاض سطوع الشاشة

تعتبر الشاشة المكون الأكثر جوعًا للبطارية في هاتفك ، لذا قلل السطوع إلى أدنى مستوى يمكنك العمل معه.


4. تعيين فترة أقصر من الشاشة

قد يكون لديك جهاز ضبط وقت إيقاف تشغيل الشاشة لفترة طويلة على هاتفك ، لذلك عليك إلقاء نظرة سريعة على الإعدادات للتحقق من أنها في أدنى مستوياتها. لا يزال أفضل ، كلما قمت بإيقاف تشغيل الهاتف ، اضغط على مفتاح إيقاف التشغيل بدلاً من انتظار انتهاء الوقت.


5. قم بإيقاف تشغيل 3G / 4G أو البيانات الخلوية تمامًا

إذا كان بإمكانك أن تنفصل عن البريد الإلكتروني أو وسائل التواصل الاجتماعي أو ما إلى ذلك ، فقم بإيقاف تشغيل 3G أو ، لا يزال ، البيانات الخلوية تمامًا. قد يقلل هذا من استهلاك البطارية بنسبة 20٪ على الأقل. بالطبع ، إذا كنت ستصبح في مكان ما تتوفر فيه شبكة WiFi وتحتاج إلى الاتصال بالإنترنت ، فيمكنك إيقاف تشغيل البيانات الخلوية تمامًا.


6. إيقاف واي فاي


على العكس من ذلك ، إذا كنت خارجًا ومن ثم بعيدًا عن WiFi ، فلماذا لا تغلقه تمامًا؟ يمكنك بعد ذلك الاعتماد على البيانات الخلوية.


7. إيقاف بلوتوث

لا تستخدم تقنية Bluetooth نفس كمية البطارية التي تستخدمها تقنية 3G / 4G ، لكن من المحتمل أن تضيف 10٪ إلى يومك. إذا لم تكن بحاجة إلى استخدام أي أجهزة مثل سماعات الرأس أو مجموعات السيارة ، فاضغط على مفتاح Bluetooth.


8. قم بإيقاف خدمات GPS / الموقع

ستستخدم العديد من التطبيقات خدمات الموقع ، مثل وظيفة GPS بهاتفك ، بغض النظر عما إذا كانت وظيفة التطبيق تتطلب ذلك. تعد الألعاب مثالًا جيدًا ، لأنها تجمع معلومات مثل هذه لأغراض "التسويق" ، وغالبًا ما تقدم إعلانات أكثر استهدافًا. لن يؤدي تشغيل GPS إلى إيقاف التطبيقات التي لا تعتمد على هذه الوظيفة من العمل ، ولكن لا تتوقع استخدام خرائط Google كقناة صفراء مع تعطيل هذا!


9. أغلق جميع التطبيقات المفتوحة

يقوم نظام التشغيل iOS من Apple بعمل جيد نسبيًا من خلال استخدام التطبيق في الخلفية. تطبيقات أندرويد لديها فسحة أكبر قليلاً. وفي كلتا الحالتين ، من الممارسات الجيدة إغلاق جميع التطبيقات إذا كنت تشاهد مؤشر البطارية.


10. ضع الهاتف في وضع الطيران (إذا كنت في منطقة تغطية صفرية)

عندما لا يكون لديك أي إشارة ، يدخل هاتفك في محاولة مفرطة لمحاولة الإغلاق على أقرب برج خلوي ، لذلك يمكنك استنزاف البطارية بسرعة غير عادية. لن يؤدي النقر فوق مفتاح وضع الطيران إلى إيقاف تشغيل إمكانية إجراء مكالمات / نصوص فحسب ، بل سيؤدي أيضًا إلى إيقاف تشغيل Bluetooth و WiFi في نفس الوقت ، مما قد يؤدي على الأرجح إلى مضاعفة عمر البطارية تمامًا.

بحيث يغطي الأساسيات ، لكنها لا تتوقف عند هذا الحد. إليك بعض الحيل التي ربما لم تفكر بها:


11. إيقاف التطبيقات من سحب البيانات تلقائيًا إلى أسفل

إذا كان لديك عميل بريدك الإلكتروني مضبوط على رسائل البريد الإلكتروني المنسدلة ، فسيؤدي هذا كل 15 دقيقة إلى تآكل بطاريتك على مدار اليوم. اضبطه يدويًا وافتح عميل بريدك الإلكتروني عندما تحتاج إليه. ابحث عن تطبيقات مماثلة ، مثل Facebook أو Twitter أو تطبيقات الأخبار التي تبحث بانتظام عن التحديثات وتعطيل عمليات الخلفية. يؤدي إيقاف تشغيل الإعلامات في نظام التشغيل iOS أيضًا إلى توقف ذلك ، حيث ستعمل العديد من التطبيقات على شاشتك لإظهار الرسائل.


12. تحديث نظام التشغيل الهاتف

في كثير من الأحيان ، يمكن أن يؤدي تحديث نظام التشغيل (خاصة إذا كنت تقوم بالتحديث من الإصدار الأول من نظام تشغيل جديد - iOS 8.0 / 8.1 لأي ​​شخص؟) إلى تحقيق فوائد كبيرة لعمر البطارية. تمت ترقيتها على نطاق واسع من هاتف Sony Xperia Z3 الخاص بك من Android Jellybean إلى Lollypop ، وانتقل عمر بطاريتها من أقل من يوم إلى يومين تقريبًا بتهمة واحدة ، وذلك بسبب خيارات Lollypop القوية لإدارة الطاقة.




13. اختر خلفية مظلمة (شاشات AMOLED فقط)

بعض الهواتف الذكية اليوم (مثل Samsung Galaxy S6 و LG Flex 2 و Yotaphone) مزودة بشاشات AMOLED. هذه تختلف عن التقنيات الأخرى مثل شاشات الكريستال السائل مثل AMOLED ليس لديها إضاءة خلفية - كل بكسل له ضوءه الخاص ، وأكثر إشراقا بكسل ، يتم استخدام المزيد من الطاقة. إن استنزاف البطارية على شاشة LCD ثابت ، بغض النظر عن مدى سطوع الشاشة أو ظهورها في الظلام ، ولكن الشاشة الأكثر قتامة على شاشة AMOLED ستستهلك طاقة أقل من الشاشة الأكثر إشراقًا. لذا ، إذا أردت تغيير الخلفية إلى صورة سوداء باردة ، فستكون أفضل من صورة خلفية ساطعة. يشير الاختبار إلى أنه يمكن تحقيق توفير بنسبة تتراوح بين 10 و 20٪ ، وهو أمر لا يجب استنشاقه!


14. قم بإيقاف الاهتزاز أو نغمة الرنين

إذا تلقيت الكثير من المكالمات أو النصوص ، فسينتهي تنبيه الاهتزاز هذا ببطء إلى العصير المتبقي لديك ، وبالطبع فإن توليد الصوت يتطلب الطاقة أيضًا. قم بإيقاف تشغيل التنبيه بالاهتزاز أو قم بتشغيل هاتفك الصامت لإخراج المزيد من الحياة.


15. قم بإجراء مكالمة بدلاً من إرسال رسالة نصية!

يفترض معظم الناس أن إجراء مكالمة سوف يستنزف قوة أكثر من إرسال رسالة ، لكن يفكر فيها ؛ عند إرسال رسالة نصية ، تكون الشاشة في وضع التشغيل وتقوم بالنقر فوق الشاشة التي تعمل باللمس. عند إجراء مكالمة ، يكون سبب التصريف هو إجراء الاتصال الأولي. ثم تضع الهاتف على أذنك وتغلق الشاشة. لذا عندما تنخفض إلى 1٪ وتضطر إلى الاتصال بشخص ما لإجراء مكالمة بدلاً من إرسال رسالة نصية ، فقد تصل إليك.


16. شراء إصدارات كاملة من الألعاب دون إعلانات!

إذا لم تكن العميل ، فأنت المنتج. الألعاب المجانية ليست مجانية حقًا. ذكرنا في وقت سابق أن الكثيرين سوف يستخدمون بيانات GPS الخاصة بك لتحميل الإعلانات المستهدفة. ومع ذلك ، إذا صرفت القليل من المال للإصدارات الكاملة للألعاب دون إعلانات ، فلن يقوم البرنامج فقط بالاتصال بالخوادم لتنزيل الإعلانات ، ولكنه لن يشارك معلومات الموقع في كثير من الأحيان. إذا كنت لاعباً جاداً ، فقد تفاجأ أين تذهب عمر بطاريتك ، حتى لو كنت تلعب ألعاباً غير كثيفة المعالج. إنه ثمن ضئيل لدفعه مقابل شيء ربما يكلف أقل من سندوتش جمبري ولكنه قد يحقق وفورات كبيرة في أداء البطارية.


17. حافظ على برودة هاتفك

تعمل بطاريات الهاتف المحمول بشكل أفضل عندما تكون باردة ، لذلك لا تترك هاتفك خارجًا في الشمس لأنه قد يؤدي أيضًا إلى تدهور البطارية ، مما يؤدي إلى تفاقم المشكلة.

أخيرًا ، إذا لم تتمكن من الضغط على أي عمر أطول من بطاريتك خلال يوم العمل ، فهناك بعض النصائح الإضافية التي يمكن أن تجعلك تستمر.


18. شراء بطارية خارجية

من السهل حقًا الحصول على بطارية في حقيبتك أو حقيبتك. أنها تأتي في جميع الأشكال والأحجام ، ويمكن التقاطها على موقع ئي باي عن طريق تينر.


19. شراء حالة البطارية

والأفضل من ذلك ، حمل البطارية معك طوال الوقت عن طريق شراء علبة بها بطارية مدمجة فيها. قد يصبح هاتفك أثقل قليلاً ، ولكن من المحتمل أن تضاعف عمر بطاريتك.


20. لديك دائما كابل الشحن عليك

إذا كنت لا ترغب في حمل حزمة بطارية ، لكنك في كثير من الأحيان ليست بعيدة عن الحضارة ، فقد يكون Nomad Chargekey هو الشيء المناسب لك. يتوفر كابل شاحن USB بحجم كيرينغ لأجهزة Apple و Android. نادراً ما تكون بعيدًا عن مقبس USB - سواء كان جهاز كمبيوتر محمول أو هاي فاي أو وحدة تحكم للألعاب - لذلك فإن وجود كابل عليك دائمًا قد يكون الاختلافات بين إعادة الشحن والعزلة الرقمية.

ملخص

كما ترون أن هناك الكثير من الحيل التي يمكنك سحبها للحصول على بضع نقاط مئوية من تلك الألواح الأنيقة من السيليكون التي أدمنناها جميعًا. توقف لحظة لترى ما هي الحيل الموفرة للطاقة لهاتفك بالفعل. بالطبع ، أفضل ما يمكنك فعله هو تطبيق هذه الحيل في وقت مبكر من اليوم - لا تريد حتى تنخفض إلى 10٪ ، حيث أن توفير 10٪ على 10٪ ليس بالأمر الهين! إلى أن تضيف الشركات المُصنّعة بطاريات أكبر أو تطور بطاريات أطول أمداً ، فإن هذه الأفكار قد تكون الفرق بين الاستخدام طوال اليوم و "شاشة الموت السوداء".

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة